خامنئي / إيران: خامنئي يرفض الحوار مع الولايات المتحدة لأنه "لن ...

ads/wkwkland.txt

خامنئي / إيران: خامنئي يرفض الحوار مع الولايات المتحدة لأنه "لن .... Read 3 reviews from the world's largest community for readers. تنظر الجمهورية الإسلامية الإيرانية إلى مساعدة. وقد كان من أكثر المدافعين عن البرنامج النووي الإيراني. أكد المرشد الإيراني، علي خامنئي، أن بلاده ستواصل برامجها الصاروخية، وخططها الإقليمية، مضيفًا أن هذه البرامج والخطط ترتكز على حسابات دقيقة وعقلانية. خامنئي لن يتفاوض مع واشنطن الساعية لتحجيم نفوذ إيران الإقليمي.

وتابع خامنئي أن جمهورية إيران الإسلامية أبدت حتى. المرشد الأعلى الإيراني، علي خامنئي، يتهم المسؤولين السعوديين بعدم الكفاءة، ويصف السعودية بأنها مثل البقرة الحلوب بالنسبة للأمريكيين. خامنئي وترامب يتبادلان الأدوار في العراق. قال المرشد الأعلى للجمهورية الإيرانية علي خامنئي إن تهديدات الرئيس الأميركي دونالد ترمب لا تخيف إيران، ورأى أنه كشف الوجه الحقيقي لأميركا. وتصريحات خامنئي تؤكد غضب إيران المتزايد من رفض السعودية السماح لطائرة شحن بالتوجه إلى المملكة لنقل الجثامين إلى طهران.

شاهد.. خامنئي يؤم جنازة سليماني ويبكي - الشروق أونلاين
شاهد.. خامنئي يؤم جنازة سليماني ويبكي - الشروق أونلاين from www.echoroukonline.com
Start your review of الإخوان المسلمون وإيران. وأضاف خامنئي في تصريحات له أثناء اجتماعه بقادة عسكريين في طهران. إحدى طرق مواجهة إيران هي تحريض حكام لا يتمتعون بالخبرة في المنطقة… يحاول الأمريكيون تحريض السعودية ضد طهران… هدفهم تعميق الأزمة الإقليمية… نشر علي خامنئي، المرشد الأعلى بإيران، سلسلة تغريدات انتقد فيها الإمارات وما وصفه بـخيانة العالم الإسلامي بعد اتفاق السلام مع إسرائيل. ونُقل عن خامنئي قوله إن انتصارات البلدين العسكرية داخل سوريا وجهت ضربة قوية ونقل التلفزيون الإيراني عن خامنئي قوله: Make social videos in an instant: أكد المرشد الإيراني، علي خامنئي، أن بلاده ستواصل برامجها الصاروخية، وخططها الإقليمية، مضيفًا أن هذه البرامج والخطط ترتكز على حسابات دقيقة وعقلانية. صفحة الولي الفيقه السيد آية الله علي خامنئي الرسمية.

المرشد الأعلى الإيراني، علي خامنئي، يتهم المسؤولين السعوديين بعدم الكفاءة، ويصف السعودية بأنها مثل البقرة الحلوب بالنسبة للأمريكيين.

وأضاف خامنئي في تصريحات له أثناء اجتماعه بقادة عسكريين في طهران. وتصريحات خامنئي تؤكد غضب إيران المتزايد من رفض السعودية السماح لطائرة شحن بالتوجه إلى المملكة لنقل الجثامين إلى طهران. يحكم المرشد الأعلى آية الله علي خامنئي البلاد منذ وفاة مؤسس الجمهورية الإسلامية آية الله الخميني في العام 1989، وفي غضون 20 عاماً حدود علي خامنئي بارتكاب جرائم ضد الإنسانية. وتوعد الرئيس الإيراني، حسن روحاني، بالرد في الوقت المناسب على اغتيال العالم النووي البارز محسن فخري زاده، فيما طالب المرشد الأعلى في إيران علي خامنئي. وقد كان من أكثر المدافعين عن البرنامج النووي الإيراني. أقزام #خامنئي جلبوا لنا العار بعد إجتثاث منظومة القيم والأخلاق وإحلال ثقافة الفساد والإرهاب وإستبدال مفهوم الدولة بالفقه الخميني المليشياويpic.twitter.com/amuq332djh. أفادت وسائل إعلام إيرانية، اليوم الأربعاء، بأن موقع التواصل الاجتماعي تويتر أغلق الحساب الخاص بالمرشد الأعلى للثورة في إيران، علي خامنئي. في كومنز صور وملفات عن: السيد علي خامنئي يؤم صلاة الجنازة على جثمان الشهيد الفريق قاسم سليماني ورفاقه الشهداء. وأضاف التقرير التلفزيوني أن خامنئي وافق على الاقتراح وقال غرض (المحاكم) يجب أن يكون إنزال عقاب سريع وعادل بالمدانين بارتكاب ممارسات اقتصادية فاسدة. خامنئي وترامب يتبادلان الأدوار في العراق. صراع الإصلاحيين والمحافظين على خلافة خامنئي يخرج إلى العلن. Make social videos in an instant:

تنظر الجمهورية الإسلامية الإيرانية إلى مساعدة. يحكم المرشد الأعلى آية الله علي خامنئي البلاد منذ وفاة مؤسس الجمهورية الإسلامية آية الله الخميني في العام 1989، وفي غضون 20 عاماً حدود علي خامنئي بارتكاب جرائم ضد الإنسانية. وزارة الدفاع الإيرانية تؤكد مقتل رئيس مركز الأبحاث والتكنولوجيا لديها وتصف عملية اغتياله بالإرهابية. وتابع خامنئي أن جمهورية إيران الإسلامية أبدت حتى. وتوعد الرئيس الإيراني، حسن روحاني، بالرد في الوقت المناسب على اغتيال العالم النووي البارز محسن فخري زاده، فيما طالب المرشد الأعلى في إيران علي خامنئي.

رسالة سرية من خامنئي إلى أوباما
رسالة سرية من خامنئي إلى أوباما from www.alaraby.co.uk
صفحة الولي الفيقه السيد آية الله علي خامنئي الرسمية. البلد أثيوبيا أذربيجان أرمينيا أروبا إريتريا إسبانيا إقليم المحيط الهندي البريطاني ألبانيا ألمانيا أندورا أندونيسيا أنغولا أنغيلا أوروغواي أوزبكستان أوغندا أوكرانيا أيسلندا. أقزام #خامنئي جلبوا لنا العار بعد إجتثاث منظومة القيم والأخلاق وإحلال ثقافة الفساد والإرهاب وإستبدال مفهوم الدولة بالفقه الخميني المليشياويpic.twitter.com/amuq332djh. في كومنز صور وملفات عن: يحكم المرشد الأعلى آية الله علي خامنئي البلاد منذ وفاة مؤسس الجمهورية الإسلامية آية الله الخميني في العام 1989، وفي غضون 20 عاماً حدود علي خامنئي بارتكاب جرائم ضد الإنسانية. وزارة الدفاع الإيرانية تؤكد مقتل رئيس مركز الأبحاث والتكنولوجيا لديها وتصف عملية اغتياله بالإرهابية. قال المرشد الأعلى للجمهورية الإيرانية علي خامنئي إن تهديدات الرئيس الأميركي دونالد ترمب لا تخيف إيران، ورأى أنه كشف الوجه الحقيقي لأميركا. مجتبى خامنئي (بالفارسية:مجتبی خامنه‌ای)، ولد بتاريخ 8 سبتمبر 1969، وهو ابن للمرشد الأعلى الإيراني علي خامنئي، وكان مشاركا في حرب الخليج الأولى التي اندلعت سنة 1980 وتوقفت سنة 1988.

السيد علي خامنئي يؤم صلاة الجنازة على جثمان الشهيد الفريق قاسم سليماني ورفاقه الشهداء.

تنظر الجمهورية الإسلامية الإيرانية إلى مساعدة. وقد كان من أكثر المدافعين عن البرنامج النووي الإيراني. المرشد الأعلى الإيراني، علي خامنئي، يتهم المسؤولين السعوديين بعدم الكفاءة، ويصف السعودية بأنها مثل البقرة الحلوب بالنسبة للأمريكيين. خامنئي لن يتفاوض مع واشنطن الساعية لتحجيم نفوذ إيران الإقليمي. مجتبى خامنئي (بالفارسية:مجتبی خامنه‌ای)، ولد بتاريخ 8 سبتمبر 1969، وهو ابن للمرشد الأعلى الإيراني علي خامنئي، وكان مشاركا في حرب الخليج الأولى التي اندلعت سنة 1980 وتوقفت سنة 1988. أقزام #خامنئي جلبوا لنا العار بعد إجتثاث منظومة القيم والأخلاق وإحلال ثقافة الفساد والإرهاب وإستبدال مفهوم الدولة بالفقه الخميني المليشياويpic.twitter.com/amuq332djh. مستشار خامنئي يتهم إسرائيل بدفع المنطقة نحو حرب شاملة. صراع الإصلاحيين والمحافظين على خلافة خامنئي يخرج إلى العلن. نشر علي خامنئي، المرشد الأعلى بإيران، سلسلة تغريدات انتقد فيها الإمارات وما وصفه بـخيانة العالم الإسلامي بعد اتفاق السلام مع إسرائيل. وتصريحات خامنئي تؤكد غضب إيران المتزايد من رفض السعودية السماح لطائرة شحن بالتوجه إلى المملكة لنقل الجثامين إلى طهران. استقبل المرشد الإيراني علي خامنئي الأربعاء في طهران الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والوفد المرافق له، بحسبما أفاد مراسلنا في طهران. وتوعد الرئيس الإيراني، حسن روحاني، بالرد في الوقت المناسب على اغتيال العالم النووي البارز محسن فخري زاده، فيما طالب المرشد الأعلى في إيران علي خامنئي. وتابع خامنئي أن جمهورية إيران الإسلامية أبدت حتى.

وزارة الدفاع الإيرانية تؤكد مقتل رئيس مركز الأبحاث والتكنولوجيا لديها وتصف عملية اغتياله بالإرهابية. وأضاف خامنئي في تصريحات له أثناء اجتماعه بقادة عسكريين في طهران. خامنئي لن يتفاوض مع واشنطن الساعية لتحجيم نفوذ إيران الإقليمي. وتوعد الرئيس الإيراني، حسن روحاني، بالرد في الوقت المناسب على اغتيال العالم النووي البارز محسن فخري زاده، فيما طالب المرشد الأعلى في إيران علي خامنئي. قال المرشد الأعلى للجمهورية الإيرانية علي خامنئي إن تهديدات الرئيس الأميركي دونالد ترمب لا تخيف إيران، ورأى أنه كشف الوجه الحقيقي لأميركا.

بعد السيستاني.. الصدر يرفض استقبال مبعوث خامنئي
بعد السيستاني.. الصدر يرفض استقبال مبعوث خامنئي from alsaa.net
وأضاف التقرير التلفزيوني أن خامنئي وافق على الاقتراح وقال غرض (المحاكم) يجب أن يكون إنزال عقاب سريع وعادل بالمدانين بارتكاب ممارسات اقتصادية فاسدة. وزارة الدفاع الإيرانية تؤكد مقتل رئيس مركز الأبحاث والتكنولوجيا لديها وتصف عملية اغتياله بالإرهابية. وأضاف خامنئي في تصريحات له أثناء اجتماعه بقادة عسكريين في طهران. يحكم المرشد الأعلى آية الله علي خامنئي البلاد منذ وفاة مؤسس الجمهورية الإسلامية آية الله الخميني في العام 1989، وفي غضون 20 عاماً حدود علي خامنئي بارتكاب جرائم ضد الإنسانية. صفحة الولي الفيقه السيد آية الله علي خامنئي الرسمية. وتوعد الرئيس الإيراني، حسن روحاني، بالرد في الوقت المناسب على اغتيال العالم النووي البارز محسن فخري زاده، فيما طالب المرشد الأعلى في إيران علي خامنئي. في كومنز صور وملفات عن: خامنئى وروحانى ينددان بالعقوبات الأمريكية:

يحكم المرشد الأعلى آية الله علي خامنئي البلاد منذ وفاة مؤسس الجمهورية الإسلامية آية الله الخميني في العام 1989، وفي غضون 20 عاماً حدود علي خامنئي بارتكاب جرائم ضد الإنسانية.

أفادت وسائل إعلام إيرانية، اليوم الأربعاء، بأن موقع التواصل الاجتماعي تويتر أغلق الحساب الخاص بالمرشد الأعلى للثورة في إيران، علي خامنئي. وأضاف خامنئي في تصريحات له أثناء اجتماعه بقادة عسكريين في طهران. مجتبى خامنئي (بالفارسية:مجتبی خامنه‌ای)، ولد بتاريخ 8 سبتمبر 1969، وهو ابن للمرشد الأعلى الإيراني علي خامنئي، وكان مشاركا في حرب الخليج الأولى التي اندلعت سنة 1980 وتوقفت سنة 1988. البلد أثيوبيا أذربيجان أرمينيا أروبا إريتريا إسبانيا إقليم المحيط الهندي البريطاني ألبانيا ألمانيا أندورا أندونيسيا أنغولا أنغيلا أوروغواي أوزبكستان أوغندا أوكرانيا أيسلندا. نشر علي خامنئي، المرشد الأعلى بإيران، سلسلة تغريدات انتقد فيها الإمارات وما وصفه بـخيانة العالم الإسلامي بعد اتفاق السلام مع إسرائيل. Make social videos in an instant: ونُقل عن خامنئي قوله إن انتصارات البلدين العسكرية داخل سوريا وجهت ضربة قوية ونقل التلفزيون الإيراني عن خامنئي قوله: خامنئى وروحانى ينددان بالعقوبات الأمريكية: Read 3 reviews from the world's largest community for readers. إحدى طرق مواجهة إيران هي تحريض حكام لا يتمتعون بالخبرة في المنطقة… يحاول الأمريكيون تحريض السعودية ضد طهران… هدفهم تعميق الأزمة الإقليمية… صفحة الولي الفيقه السيد آية الله علي خامنئي الرسمية. وطالب خامنئي الإيرانيين بالرد على «التهديدات» الأميركية، يوم الجمعة، في ذكرى الثورة الخمينية. هنا انقل لكم بركاتي وكل شيء يخصني.

ads/wkwkland.txt

0 Response to "خامنئي / إيران: خامنئي يرفض الحوار مع الولايات المتحدة لأنه "لن ..."

Post a Comment